شكرا محمد بن زايد تويتر, تقديرا لتبرعه بـ50 مليون جنيه لمعهد الأورام مغردون مصريون شكرا محمد بن زايد رمز الكرم

تخطى وسم شكرا محمد بن زايد حاجز النصف مليار مشاهدة حول العالم خلال فترة وجيزة من إطلاقه على تويتر ليحتل صدارة قائمة الترند المحلي بدولة الإمارات مسجلا رقما قياسيا في عدد. هل تؤيد تعليم لغة الإشارة في المدارس لتسهيل التواصل مع الصم والبكم في المجتمع.


شكرا محمد بن زايد

وجهت له رسالة مع بداية العام الجديد لأشكره.

شكرا محمد بن زايد تويتر. وساعاته لسعادة مواطنيه شكرا_محمد_بن_زايد. احتفى المغردون بفوز الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية بلقب القائد العربي. وأضاف سموه في تغريدته على تويتر.

تفاعل مئات المغردين الحضارم على شبكة التواصل الاجتماعية تويتر مع الوسم هاشتاج شكرا_محمد_بن_زايد الذي تربع على قمة الوسوم الأكثر تداولا في الإمارات مطلع يناير الجاري بأكثر من ٢٠٠ مليون مشاهدة حول العالم بعد. اخبار الامارات اليوم حساب محمد بن راشد في تويتر يتحول إلى منصة. محمد بن زايد تويتر.

شكرا محمد بن زايد شكرا لقيادتك وحزمك وعزمك شكرا لاحتضانك الأبناء وتقديرك الآباء ومحبتك للأمهات ودعمك للشباب. في لحظات صدق وعرفان وتقدير وإجلال للجهود المخلصة والجبارة التي يقوم بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة هب المغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمظاهرة حب. ونحن نقول شكرا محمد بن زايد نتذكر المعلم الأول والمدرسة الباقية المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه فسموه امتداد زايد فينا وظله الباقي بيننا كما.

شكرا لك يا بو خالد. فايز السعيد غناء. March 12 2020 by.

لقيت الرسائل الستة التي وجهها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب. تويتر يحتفي بالقائد العربي الأبرز. وصلت اليوم الخميس إلى.

بالصور محمد بن زايد يحتفل بفوز السيتي. محمد بن زايد عيد ميلاد في مصر وتهنئة من الإمارات عبر تويتر. شكرا محمد بن زايدشكرا_محمد_بن_زايدكلمات.

The latest tweets from Mohamedbinzayed. ذياب بن غانم المزروعيالحان. في نشرة تويتر لليوم تويتر الإمارات يشتعل بعد رسالة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد.

شكرا محمد بن. تصدر وسم شكرا_محمد_بن_زايد اليوم موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعبر من خلاله المتابعون عن حبهم وفخرهم بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وعن امتنانهم لما. تصدر هاشتاج شكرا_محمد_بن_زايد قائمة الاكثر تداولاا بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعبر المغردون من خلاله عن حبهم وفخرهم بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات. تصدر وسم شكرا محمد بن زايد تويتر مساء أمس بعد أن عبر الآلاف من المواطنين والمقيمين عن حبهم وولائهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحةوتصدر وسم شكرا محمد. وقال الشيخ محمد بن زايد في تغريدة على حسابه بموقع تويتر.

قليلون من يعرفون أنه يعمل 18 ساعة في اليوم من أجل. وتأتي زيارة الشيخ محمد بن زايد في سياق مسيرة العلاقات الثنائية المتينة التي تجمع البلدين في المجالات كافة والممتدة على نحو نصف قرن. رسائل محمد بن راشد الستة تشعل تويتر.

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رسالة شكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة قال فيها.


O Xrhsths Adaep Sto Twitter شكرا محمد بن زايد شكرا شكرا محمد بن زايد ابوظبي امارتنا شكرا لقيادتك التميز هدفنا محمد بن زايد عزنا وفخرنا Https T Co Yf1i5rvlth


أوقاف امارات On Twitter شكرا محمد بن زايد أوقاف إمارات Awqafuae شكرا محمد بن زايد


راديو الرابعة On Twitter شكرا محمد بن زايد لأنك امتداد زايد فينا ورؤيتك هي امتداد لرؤية الأب المؤسس وقيمه وتخليد لإرثه Thank You Mohammed Bin Zayed Https T Co Pqtihfknkh


شكرا محمد بن زايد شكرا محمدبن راشد Monmo055 Twitter


محمد بن راشد شكرا محمد بن زايد لأنك حامي حمى الوطن وباني حصنه


شكرا محمد بن زايد


شبكة أبوظبي No Twitter محمد بن زايد شكرا للكوادر الطبية من أصغر موظف إلى أكبرهم


شكرا محمد بن زايد Yassiralmahri Twitter


شكرا محمد بن زايد


د عبدالله عبدالجبار On Twitter شكرا سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد حفظه الله شكرا محمد بن زايد


هاشتاق شكرا محمد بن زايد يتصدر تويتر رادار نيوز


تقديرا لتبرعه بـ50 مليون جنيه لمعهد الأورام مغردون مصريون شكرا محمد بن زايد رمز الكرم


شكرا محمد بن زايد شكرا الشيخ محمد ابوظبي الامارات انفوجرافيكـالامارات Uae Sheikh Mohammed Patriotic


دائرة محاكم رأس الخيمة شكرا محمد بن زايد Facebook


شكرا محمد بن زايد


Abu Dhabi Dmt Twitterren شكرا محمد بن زايد على كل ما بذلته وتبذله من مجهودات في سبيل الارتقاء بنا جميعا دولة وشعبا إلى مصاف الدولة الراقية شكرا محمد بن زايد Https T Co Uwjrnp3hks


شكرا محمد بن زايد هاشتاج يجتاح تويتر ومغردون لا خوف علينا وانت معنا


شكرا محمد بن زايد


يوسف الكعبي On Twitter شكرا سيدي و والدي الشيخ محمد بن زايد شكرا محمد بن زايد

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url